Author: s***d
Date:
Review: ولا احلى منها ، لان الموديل والقصة والطول الخامة كثير حلوة حبيتها جدا ونوعيتها رائعة واللون ولا اروع كثير حبيتها 🫶👍🫶👍 Produktkvalité: جميل جدا وخاصة الخامة او القماش جدا رائع 🫶👍 Tyg Material: رائع: رائع جدا جدا
Färg: Grön
Storlek: M